ديكورات فوم للجدران : لمسات فنية تعكس جمال منزلك

ديكورات فوم للجدران

ديكورات فوم للجدران هي أحدث اتجاه في عالم التصميم الداخلي، حيث توفر لكل منزل لمسة جمالية فريدة وفرصة للتعبير الإبداعي، و تستخدم هذه الديكورات الفوم المصنوع من مواد خفيفة الوزن ومرنة، مما يجعلها سهلة التركيب والتشكيل بمختلف الأشكال والتصاميم.

في هذا المقال، سنتعرف على تفاصيل مثيرة عن ديكورات الفوم للجدران، بدءًا من التاريخ وصولاً إلى التصاميم الحديثة والابتكارات، سنتحدث أيضًا عن مزايا استخدام الفوم فى الديكور والأفكار المميزة التي يمكن تحقيقها باستخدام هذه المواد.

استمتع بأحدث أشكال فوم الجدران بأفضل الأسعار تواصل معنا الآن عبر واتساب 

whatsapp button icon 151832 1

ما هو فوم الجدران؟

دعونا نستعرض قليلًا من تاريخ فوم الجدران، حيث اكتشفت ديكورات فوم للجدران منذ سنين، حيث تم استخدامها في الأصل في صناعة الفنون والمسرحيات، كانت الفكرة تقوم على تشكيل الفوم وصبه في قوالب لإنتاج نماذج وأشكال مختلفة تستخدم في العرض الفني، ومع مرور الوقت، تطورت هذه التقنية لتشمل استخدام الفوم فى الديكور الداخلي للمنازل والمؤسسات.

فيعتبر الفوم من المواد المستخدمة في تشطيب الأعمال مما يعطي لها سحرًا خاصًا، لذلك يتساءل الكثيرون عن ما هو فوم الجدران وأنواعه، فالفوم عبارة عن ملصقات تستخدم لتزيين المناطق الداخلية من المباني ولا تحتاج أي مواد للصقها.

فيتم استخدام مادة البولي إيثيلين السائل في تصنيعها لأنها مادة ناعمة ولا تتطلب أي مادة للربط، ويختلف الفوم في تصنيعها فهناك من يشبه الطوب الحجري وآخر يشبه الألواح والأعمدة وأنواع أخرى مختلفة من الأشكال.

ديكورات فوم للجدران
اشتري الآن قطعة برواز بولسترين M023-W
ديكورات فوم للجدران
احصل أيضًا علي أفضل بديل الخشب من متجرنا المختص للديكور

هل ديكورات فوم للجدران عملية؟

السؤال الذي يسأله العديد من الأشخاص قبل قيامهم بشراء قطع الفوم للجدران، فهل استخدام الفوم فى ديكورات الداخلية للجدران عملي ومفيد أم سيتفكك ويتضرر فورًا؟ الفوم له العديد من المميزات و عملي بشكل كبير وهو البديل الأفضل للجبس فبدلًا من دفع الكثير من المال الديكورات الداخلية للمكان يمكنك توفير الكثير منه من خلال شراءك لأفضل قطع الفوم الحديثة والمودرن من متجرنا المختص للديكور، ومن ضمن المميزات الأخري التي يتميز بها فوم الجدران:

  • أحد أفضل الأشياء في ديكورات الفوم للجدران هو مرونتها وقابليتها للتشكيل بأي شكل تتخيله، حيث يمكنك تصميم الفوم بأشكال هندسية بسيطة مثل المستطيلات والمربعات، أو أشكال معقدة مثل الأزهار والأشكال الكرتونية، ويمكن حتى تصميم الفوم ليبدو كأمواج البحر أو ألوان النيون الزاهية. 
  • يعتبر الفوم أيضًا خامة مثالية لإضافة الألوان إلى المنزل، حيث يمكن دهانه بأي لون ترغب فيه.
  • تعد ديكورات فوم للجدران مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن طرق جديدة ومبتكرة لتزيين منازلهم، فهي تضفي لمسة فنية على الجدران وتعكس شخصيتك الإبداعية. 
  • يمكنك استخدام الفوم في جدران غرف النوم أو الصالة أو حتى في المطابخ والحمامات لإعطاء الغرفة طابعًا خاصًا. 
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام الفوم في إضاءة الجدران لإضفاء لمسة سحرية على المكان.
  • أحد أشهر مميزاته أنه سهل التركيب والإزاله لهذا يمكنك تغييره في أي وقت تريده وعمل ديكورات أخري.
  • وزنه خفيف وهو طريقة تركيبه أسهل من طريقة تركيب ورق الحائط وألواح الجبس.
  • لا يأخذ وقت كثير لجفافه بعكس الدهانات.
  • لا يتشقق أو يتحلل بسهولة، ويكون له الكثير من الأشكال والتصاميم المختلفة والعصرية.
  • يقوم الفوم بإخفاء أي تشوهات أو تشققات في الجدران ويقاوم الحشرات أيضًا.
  • تتوفر ديكورات فوم للجدران بأسعار قليلة مقارنةً بأسعار ديكور الجدران الأخرى كالجبس التقليدي والجبس بورد أو حتى الدهانات.
  • إذا كنت بحاجة للحصول علي ديكور جدران سريع و بتصاميم أنيقة ومودرن أيضًا، فالفوم هو أسرع شئ فلا يحتاج لتركيبه مسامير أو مواد لاصقة.
  • يمكن استخدامه للأسقف والجدران داخل الصالات.
ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران الأرقي والأحدث علي الإطلاق

أفكار مودرن لديكورات فوم للجدران 

تنفذ الديكورات الجدارية المصنوعة من الفوم من قبل الكثيرين لأسباب متنوعة، فهي سهلة التركيب والصيانة، وتوفر مظهرًا فريدًا وجماليًا للجدران، كما أن استخدام الفوم في الديكورات يمنح المصممين حرية كبيرة للتعبير عن أفكارهم وتنفيذها بطرق مختلفة. والآن سنقوم بعرض بعض الأفكار التي يمكن أن تستعين بشركة المختص للديكور و تنفيذها باستخدام الفوم في الديكورات الجدارية.

اللوحات الجدارية ثلاثية الأبعاد

يمكن استخدام الفوم ثلاثي الأبعاد لإنشاء لوحات جدارية بارزة وجمالية، حيث يمكن لشركتنا المختص للديكور استخدام الفوم لإنشاء لوحات بأشكال مختلفة مثل الأزهار، الأشكال الهندسية، والحيوانات، و يمكن للوحة الجدارية ثلاثية الأبعاد أن تعطي بعدًا إضافيًا إلى الجدار وتجذب الأنظار، فهذه واحدة من أفكار ديكورات فوم للجدران المودرن والعصرية.

ديكورات فوم للجدران
اشتري الآن قطعة برواز بولسترين M060-W الراقية والعصرية
ديكورات فوم للجدران
استمتع الآن بأفضل قطعة برواز بولسترين M012-W

الألواح الجدارية المكونة من أجزاء قابلة للتغيير

يمكن استخدام الفوم فى تصميم ألواح جدارية مكونة من أجزاء متنوعة قابلة للتغيير، حيث يمكن أن تشكل هذه الأجزاء صورًا، أحرفًا، أو رموزًا مختلفة، حيث يمكن للألواح الجدارية المكونة من أجزاء قابلة للتغيير أن تكون مفيدة في تخصيص الجدار وتعديله وفقًا لمتطلبات التصميم والديكور وتحقيق كل أشكال الديكورات التي ترغب بها عزيزي العميل.

ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران

الجدران المموجة

عند اختيارك لديكور معين من ديكورات فوم للجدران يعد الفوم المموج من الخيارات الجميلة والمبتكرة لتنفيذ جدران ديكورية عصرية، حيث يمكن قص الفوم المموج بأشكال ومقاسات مختلفة وتثبيته على الجدران بشكل متناغم ومتناسق لإنشاء مظهر مميز وجميل، فالفوم المموج يعطي بعدًا ثلاثي الأبعاد للجدران ويعزز الجمالية العامة للمكان.

ديكورات فوم للجدران
احصل الآن علي أفضل قطعة برواز بولسترين M022-W
ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران عصري وأنيق اشتريه الآن من متجرنا المختص للديكور

الفسيفساء

يمكن استخدام الفوم أيضًا فى إنشاء جدران فسيفساء رائعة الجمال، والتي ظهرت حديثًا حيث يمكنك الاستعانة بشركتنا المختص للديكور و التي يمكنها قص الفوم إلى قطع صغيرة بألوان مختلفة، ثم ترتيبها وتثبيتها على الجدران بشكل منسق وجميل، فيمكن تنفيذ العديد من الأشكال والتصاميم باستخدام هذه الطريقة، مما يجعل الجدران تبدو كأنها قطعة فسيفساء فنية مودرن وعصرية.

ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران
استمتع أيضًا بأفضل ديكورات جداريات الشامواه العصرية فقط من متجرنا

إنشاء ممرات ثلاثية الأبعاد

من الأفكار المميزة والمذهلة التي يمكن تنفيذها باستخدام ديكورات الفوم هي إنشاء ممرات وكائنات ثلاثية الأبعاد، حيث يمكنك إنشاء ممر فومي ثلاثي الأبعاد يتحرك عبر الجدران، مما يضيف بعدًا جديدًا من العمق والأبعاد للعرض، بالنسبة لأشكال الكائنات، يمكنك إنشاء شكل ثلاثي الأبعاد مفضل، مثل الحيوانات أو الزهور، وتعليقها على الحائط، و ستضيف هذه الأشكال المتحركة البعد الفني والإبداعي على المكان مما يجعله من أفخم الديكورات.

ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران

بكل اختصار، ديكورات فوم للجدران هي إضافة مثيرة وجميلة إلى أي منزل، حيث يمكنك اختيار أشكال مختلفة وتلوينها بألوان زاهية للتعبير عن ابتكارك الفني الشخصي، سواء كنت تبحث عن أسلوب عصري وجريء أو أنك ترغب في إضفاء نمط عتيق و كلاسيكي على المكان. 

ستعثر في متجرنا المختص للديكور على تشكيلة واسعة من تصاميم الفوم التي تتكيف مع ذوقك واحتياجاتك، لذا لا تتردد في دمج ديكورات الفوم في منزلك واستمتع بالتحول الرائع الذي ستحققه في أماكنك المفضلة.

هل يوجد أشكال لفوم الجدران؟

يتم تشكيل فوم الجدران في ديكورات فوم للجدران بطرق مختلفة في متجرنا المختص للديكور، حتى يجد كل العملاء ما يبحثون عنه من تصاميم وأشكال متنوعة وعصرية، لهذا يتساءل الكثير  من الأشخاص عن ما هو الفوم ( بديل الجبس )  وهل يتوفر بأشكال متعددة أم لا؟ فتختلف أشكال فوم الجدران على النحو التالي:

  • طبقة رقيقة من الفوم السادة.
  • تم توفير النموذج ثلاثي الأبعاد من الفوم بشكل ممتاز والذي لاقى إعجاب الكثير من العملاء في مختلف الفئات.
  • نوع يتم وضع طبقة من الجليتر اللامع فوقه لإضفاء المزيد من اللمعان والجمال.
  • تتوفر ديكورات فوم للجدران بالأشكال المشابهة للطوب الحجري تأتي بأنواع إما أنواع تقليدية أو التي يكون عليها تصميمات بسيطة وأنيقة.
  • فوم على شكل أعمدة، إطارات، تيجان، زوايا، وأيضًا الألواح.
ديكورات فوم للجدران
قم بتحويل منزلك الآن إلي قصر فاخر مع قطعة برواز بولسترين M049-W
ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدرانالأكثر مبيعًا علي الإطلاق قم بشراءه الآن من متجرنا
ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران احصل الآن علي أرقي قطعة برواز بولسترين M012-W
ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران
ديكورات فوم للجدران
استمتع بأحدث إطارات ديكورية الرائعة من الفوم بديل الجبس احصل عليها الآن من متجرنا
ديكورات فوم للجدران
احصل الآن علي أفضل قطعة برواز بولسترين M010-W

في النهاية، نود التركيز علي أن الديكورات الجدارية المصنوعة من الفوم تعد إضافة رائعة لأي مكان، حيث يمكن للفوم تنفيذ العديد من الأفكار والتصاميم المميزة والإبداعية، ومع توفير الأدوات المناسبة والخبرة لدى مصممينا في المختص للديكور، يمكننا إنشاء ديكور جداري فريد لأي شخص يعكس شخصيته وذوقه الفني. 

لذا، استكشف أفكارك و إبدأ في تنفيذ ديكورات فوم للجدران المميزة والأنيقة والتي تتسم بالفخامة واستمتع بإضفاء اللمسة الفنية والجمالية على منزلك، ولمعرفة المزيد عن أفضل الديكورات والتصاميم والتكسيات المختلفة بديلة المواد الطبيعية يمكنك زيارة موقعنا أو التواصل معنا مباشرةً عبر الواتساب.

whatsapp button icon 151832 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
المختص للديكور
مرحباً بك عميلنا العزيز في متجر المختص للديكور
كيف يمكننا مساعدتك