ديكور جدران صالات : تحويل الصالات إلي أماكن ساحرة

ديكور جدران صالات
ديكور جدران صالات

إذا كنت من محبي الديكور وتسعى لإعطاء صالتك لمسة جديدة ومميزة، فإن ديكور جدران صالات يعتبر إحدى الأساليب الرائعة التي تغير تمامًا جو المكان وتعكس شخصيتك وذوقك الفريد والمميز، فعندما تقوم بتزيين جدران الصالة بطرق مبتكرة ومميزة، ستجعلها تبدو أكثر أناقة وعصرية.

يعد ديكور الجدران مفتاحًا مهمًا لتحقيق غرفة متكاملة وجميلة، ولذلك يجب الاهتمام بتصميمها بشكل ملائم للمكان ولرؤيتك وأسلوب حياتك، يمكن استخدام العديد من التقنيات والإبتكارات لتحقيق جدران صالات رائعة ومميزة، وسوف نتعرف في هذا المقال على بعض الأفكار المبتكرة لديكور جدران الصالات.

استمتع الآن بمنتجات جداريات الشامواه بديل الجلد من المختص للديكور

ديكور جدران صالات حديثة

بالنسبة للعديد من الأشخاص، يعد الصالون قلب منزلهم، ومكانًا لقضاء وقت ممتع مع الضيوف، ومكانًا مهمًا للاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، يمكنك الاسترخاء ومشاهدة الأفلام مع جميع أفراد العائلة وفي نفس الوقت لن لن تشعر بالملل بسبب ديكور جدران الصالون الخاص بك، وبما أنك تذهب إلى الصالون كثيرًا، فأنت بالتأكيد ترغب في تصميم مكان يجعلك تستمتع بالتواجد هناك!

يرغب الجميع في اختيار ديكور جدران صالات العصرية لأن ديكورات الجدران لها تأثير كبير على المظهر العام للمنزل، الجميع يريد أفضل الخيارات، لذلك بدأ العديد من مصممي الديكور الداخلي في تصميم ديكورات عصرية ومختلفة،والآن، مع استمرار حديثنا عن أحدث ديكورات الحوائط، دعونا نلقي نظرة على بعض الأفكار المبتكرة والحديثة لتغيير ديكور منزلك باستخدام ورق الحائط والخشب وحتى الرخام والجبس.

اختر الآن أفضل ديكور لجدران الصالات بأفكار اليوم الرائعة فقط مع شركة المختص للديكور، فإذا كانت غرفة معيشتك الخاصة  تبدو مملة وقديمة وبعيدة عن هدفك وعن الديكور الذي كنت تحلم به، فما عليك سوى التواصل معنا في شركة المختص للديكور و تزيين المكان ببعض الأفكار الرائعة لتزيين الجدران، لهذا سنقوم بعرض أهم وأفضل الأفكار لديكورات جدران الصالات.

1 1
ديكور جدران صالات بتصاميم بديل الخشب العصرية
Screenshot 2024 01 03 113325 1
شتري الآن أفضل قطعة بديل الخشب L009-2085 الجذابة
Screenshot 2024 01 03 123502 1
ديكور جدران صالات : تحويل الصالات إلي أماكن ساحرة 18

ديكور جدران صالات بورق الحائط

يعد ورق الحائط أحد أهم عناصر الديكور التي تعزز جمالية الفضاءات المختلفة، وتلعب الجدران دورًا كبيرًا في إضفاء الأجواء المرغوبة والانتقالية على الصالات، فالديكور المناسب يعزز الإحساس بالراحة والاسترخاء، كما يمنح الصالة شخصية فريدة وتفردًا.

إحدى أبرز الطرق لتصميم جدران الصالات هي استخدام ورق الحائط، الذي يتميز بتوافرة بأشكال وألوان وتصاميم متنوعة، يتمثل الجمال في تعدد الخيارات المتاحة للاختيار من بينها، والتي تتراوح بين الألوان الهادئة والناعمة والألوان الزاهية والجريئة، و يتميز ورق الحائط بتصميماته المتنوعة التي تشمل الورود والأشكال الجمالية والرسومات الهندسية والأنماط التقليدية والعصرية.

يعتبر اختيار ورق الحائط لديكور جدران صالات خطوة سهلة وفعالة لتجديد منازلنا وجعلها تبدو عصرية وأنيقة بكل سهولة، وبالإضافة إلى جماله، يتميز ورق الحائط بميزات أخرى تجعله اختيارًا مثاليًا لجدران الصالات يمكن أن يكون:

  • مقاومًا للبقع والأوساخ وسهل التنظيف، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأماكن التي تتعرض للتلوث بسرعة، مثل صالات الطعام وغرف المعيشة. 
  • كما يمتاز بصموده ومتانته وقوته، لذا يمكن استخدامه لفترة طويلة دون أن يتأثر بسهولة.

جدران صالات الجلوس هي المكان المثالي للتعبير عن الذوق الشخصي وإظهار الأسلوب الفريد والمميز لأصحاب المنزل، حيث يمكن لورق الحائط تغيير مزاج الفضاء وإضفاء لمسة من الدفء والراحة، ويمكن استخدامه لتحقيق مختلف الأنماط والمظاهر في الديكور الداخلي للصالات.

Screenshot 2024 01 03 112113 1
تواصل معنا الآن واستمتع بأحدث تصاميم لجداريات الصالات بورق الحائط

ديكور جدران صالات جبس

يعد استخدام الجبس بورد من الأفكار الحديثة المستخدمة في ديكورات الحوائط ويستخدم لإخفاء العيوب مثل التوصيلات الكهربائية أو أنابيب الغاز أو الأسلاك، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدامه أيضًا كديكور حديث للصالات والغرف الكبيرة. 

من خلال تركيب ألواح الجبس بورد في أماكن بارزة عموديًا وأفقيًا وتزيينها بكمية قليلة من الإضاءة، و يمكنك إنشاء ديكور رائع وقوي، ومن الأفضل أن تختار ألواح من الجبس الفارغة من الداخل لتثبيت الإنارة وأسلاك التوصيل حيث يتم وضع الملحقات وتركيب شاشة تلفزيون.

يفضل استخدام الجبس الأبيض للجدران حتى يتناغم مع ألوان ودهانات الجدران الأخرى، ومع ذلك، إذا كنت تخطط لاستخدام الجبس على الجدران بمساحة كبيرة وتزويد العديد من مصابيح الإضاءة، فمن المستحسن والأفضل اختيار الجبس المجوف، ولهذا يصبح استخدام اللوح الجبسي أحد أهم أفكار تزيين الجدران، لأنه يخلق لوحًا من الداخل لتركيب تركيبات الإضاءة وتوصيل الأسلاك.

تعتبر ديكور جدران صالات من الجبس واحدة من أحدث ديكورات الجدران المتوفرة في السوق اليوم، حيث يمكن تنفيذ زخرفة الجدران من الجبس بأنواع متنوعة وبعدة أشكال مميزة:

  • هذا التصميم الذي يستخدم الجبس من السقف إلى الأرض يجعل القاعة تبدو فخمة ورائعة للغاية.
  • في بعض الحالات كديكور، يكفي وضع هيكل يتكون من ألواح الجبس، والتي سيتم استخدامها كحامل لمختلف الملحقات والحلي والديكورات المختلفة، مثل المزهريات والكتب والساعات وغيرها.
  • في الصالات الصغيرة، يتم وضع زخارف الجبس في زوايا خاصة، مما سيساعد في استغلال المساحة في الصالات على النحو الأمثل.
  • يمكن استخدام الجبس في تصميم جدران الصالات لتحسين الصوت في المكان، حيث يمكن تثبيت البلاط الصوتي أو البوابات الصوتية بين طبقات الجبس للحد من انتقال الصوت من وإلى الصالة، مما يساعد على خلق بيئة هادئة ومريحة داخل الصالة.
  • شكل آخر من أشكال استخدام الجبس لتزيين الجدران هو دمجه مع مواد أخرى مثل الخشب أو إضافة تركيبات الإضاءة المختلفة.
  • أحد أهم مزايا استخدام الجبس في تصميم جدران الصالات هو قدرته على التحكم في درجة الحرارة والرطوبة، فإذا كنت تعيش في منطقة ذات مناخ حار، يمكنك استخدام الجبس لتوفير جدران مضادة للحرارة للحفاظ على البرودة في الصالة، وبالمثل، إذا كنت تعيش في مناطق باردة، يمكنك استخدام الجبس لإنشاء جدران معزولة حراريًا للحفاظ على الدفء في الصالة.
Screenshot 2024 01 04 142640
ديكور جدران صالات : تحويل الصالات إلي أماكن ساحرة 19
Screenshot 2024 01 04 142618
احصل الآن علي أفضل قطعة برواز بولسترين M016-W

ديكور جدران صالات خشبية 

في السنوات الأخيرة، أصبحت جدران الصالات المصنوعة من الخشب شائعة أكثر من أي وقت مضى، حيث يعتبر الخشب خامة طبيعية جذابة تضيف دفئًا وسحرًا إلى أي مساحة داخلية، فبغض النظر عن طراز الديكور أو موضوع الغرفة، يمكن لجدران الصالات من الخشب أن تعزز جماليات المساحة وتخلق تجربة حسية تستحق الاستمتاع بها.

في وقتنا الحالي يعتبر ديكور جدران الصالات من الخشب هو من أحدث أفكار الديكورات وأجددها، وهذه إحدى الأفكار الحديثة التي تضفي جمالًا وفخامة على الجدران بأشكالها المختلفة، مثل استخدام الألواح الخشبية المثبتة بجانب بعضها البعض أو استخدام الأعمدة الخشبية، أو يمكن تركيبها بالتساوي للحصول على ديكور جدران عصري وأنيق.

يعد استخدام الرفوف الخشبية في ديكور جدران صالات من أفضل الطرق المبتكرة لتزيين الجدران الخشبية، حيث يتم استخدام الرفوف الخشبية على الحوائط الكبيرة ويتم توزيعها في جميع أنحاء مساحة الحائط بمجموعة متنوعة من التصاميم المغلقة أو المفتوحة، ويتم تزيينها بوضع وإبراز بعض الملحقات والإكسسوارات، لهذا فهي واحدة من الأفكار المبتكرة لتزيين الجدران.

SAM1407
احصل علي قطعة بديل الخشب L005-2059D أفضل منتجات بديل الخشب من متجرنا
L001 74B 1
ديكور جدران صالات : تحويل الصالات إلي أماكن ساحرة 20
190529 louvers L002 2061B 616x500 1
ديكور جدران صالات : تحويل الصالات إلي أماكن ساحرة 21
KakaoTalk 20191120 092111977 250x514 1
قم بشراء قطعة بديل الخشب L002-2061B المميزة
2059BB 550x765 1
استمتع بأحدث القطع بديل الخشب فقم بشراء قطعة بديل الخشب L005-1644C

لماذا عليك الاستعانة بشركة المختص للديكور؟

يتساءل الكثير من سكان المملكة العربية السعودية عن أفضل شركة ديكورات متخصصة في ديكور جدران صالات والديكورات الأخري وبأسعار مناسبة، فالآن يمكنك بكل ثقة و إرتياحية تامة والاستعانة مباشرةً بشركة المختص للديكور وهذا لأنها تعتبر واحدة من أفضل وأكبر شركات الديكورات الموجودة بالسعودية والتي تقدم كل خدماتها بأسعار تنافسية ومناسبة للجميع، ومن أهم ما يميز شركتنا هي:

  • شركتنا المختص للديكور من أفضل الشركات المتخصصة في الديكور وفي كل مجالات مواد الديكور والدهانات والمقاولات العامة.
  • الشركة متخصصة في بيع كل مواد الديكور بالجملة والتجزئة. 
  • لدى الشركة قسم خاص يقوم بجميع أعمال الديكور وقسم خاص للتصميم. 
  • نؤمن في شركتنا بأن الجودة مهمة في جميع المشاريع الخاصة والتجارية وهي من أولوية الصناعة الناجحة، لذلك كوننا وكيل للعديد من الشركات العالمية ذات العلامات التجارية الشهيرة والجودة، حاولنا الاهتمام بشكل كبير بهذا الجانب. 
  • قد حظينا بثقة جميع العملاء على مدار الـ 30 عامًا، وحققنا نتيجة لذلك مكانة متميزة في السوق وحضورًا واسعًا في جميع أنحاء الدولة على مستوى دول الخليج.
  • خبرة الشركة تزيد عن 30 عامًا في مجال الديكور، حيث نعتبر الوكيل الحصري لمنتجات ميجا الكورية والعديد من منتجات الديكور الأخرى وديكور جدران غرف نوم. 
  • نقوم باستيراد وتصدير المنتجات الديكورية إلى المملكة العربية السعودية وجميع دول مجلس التعاون الخليجي، ومنذ ذلك الحين منتجاتنا ذات جودة عالية. 
Screenshot 2024 01 03 123539
اشتري أيضًا أفضل إطارات ديكورية فقط من متجرنا المختص للديكور
Screenshot 2024 01 03 123609
ديكور جدران صالات : تحويل الصالات إلي أماكن ساحرة 22
Screenshot 2024 01 04 142003
ديكور جدران صالات : تحويل الصالات إلي أماكن ساحرة 23
Screenshot 2024 01 04 142143
استمتع بأفضل قطعة برواز بولسترين M049-W

في النهاية نود القول بأن شركتنا المختص للديكور هي واحدة من الشركات المتخصصة والأفضل علي الإطلاق وهذا لما نقدمه من خدمات ديكورية عديدة ومميزة ومع الضمانات العديدة التي نعطيها للعميل قبل القيام بأي عمل، لهذا إذا كنت ترغب في القيام بتجديد ديكور جدران صالات أو أي ديكور أخر بأي خامة تريدها فلا تتردد في التعاون معنا والحصول على العروض والخصومات المميزة فقط في شركتنا.

تواصل معنا الآن عبر واتساب

whatsapp button icon 151832 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
المختص للديكور
مرحباً بك عميلنا العزيز في متجر المختص للديكور
كيف يمكننا مساعدتك